404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • تحميل لعبة manhunt 1 للكمبيوتر كاملة

    تحميل لعبة manhunt 1 للكمبيوتر كاملة

    تحميل لعبة manhunt 1 للكمبيوتر كاملة


    عن لعبة Manhunt 
    تبدأ اللعبة بصور القنوات الفضائية و هي تعرض نبأ الحكم بالإعدام على Jame Earl Cash , رجل في متسوط الثلاثينيات أقتيد و حكم عليه بالإعدام بحقنة سامة على مرأى من الناس . يبدو أن Cash هذا قام بسلسلة من الجرائم و أغلب الظن في حق عائلته ! هذه الجرائم أتت بعد أن سجن عدة مرات بسبب مخالفات مختلفة و سوابق إجرامية عديدة , لكن على ما يبدو فحكم الإعدام هذا اللذي أشرف عليه رئيس قسم الشرطة بنفسه السيد Garry Schaffer سيخلص المجتمع من وطأة و خطورة مثل هؤلاء الأشخاص .. أو على الأقل كما إعتقدنا في البدئ ! 
    أجل فالسيد Garry اللذي كلف بإعدام Cash بحقنة سامة حتى الموت , عرضت صورها في كل الفضائيات قام في الحقيقة بتمثليلية , فعوض حقن المدان بالسم حقنه بمهدئ . ما السر وراء هذا السيناريو الماكر ؟ من ورائه ؟ و ما الهدف ؟ السيد Lionel Starweither هو العقل المدبر لكل شيئ.Starweither هذا كان فيما سبق مخرجا سينمائيا كبيرا في هوليود لا يقل شهرة عن ستيفن سبيلبرغ و الآخرين , أتى يوم فقد فيه هذا المخرج كل مجده و لأسباب غامضة لم يكشف عنها في اللعبة . بعد هذا الفشل أصيب Starweither بنوع من الجنون فلم يتحمل مصابه . لذا تحول من مخرج لأفلام الخيال العلمي إلى مخرج للأفلام الإباحية و أفلام الرعب , لكن ليس لوقت طويل .. يبدو أن مساعيه الشيطانية كانت أكبر من ذلك بكثير . فقد أسس Starweither شركة خاصة تدعى Valiant Video Entreprises و غير وجهته صوب الأفلام المتطرفة أو Snuff Movies ..
    لهذا الغرض تعاقد بشكل سري مع رئيس قسم الشرطة السيد Garry يوجب هذا الأخير بأن يسلم له المحكوم Cash . يبدو أنه رأى في هذا الأخير الشخص الأمثل للعب دور البطولة في فيلمه القادم ! طبعا Starweither لم يتواصل أبدا مع Cash بشكل مباشر و إنما عبر سماعات لا سلكية منذ البداية و حتى النهاية . أول محادثة جرت بين الإثنين تحدث فيها Starweither عن فضله على Cash و إنقاذه من حكم الإعدام . ثم طلب منه تهيأة نفسه .. المخرج المجنون أعد العدة لكل شيئ . هيأ حيا غير آهل بالسكان و خالي من أي أثر للعيش , جهز مختلف الشوارع بكاميرات التصوير لكي يغطي كل حركة ! بإختصار هيأ العدة لتصوير فيلمه الفريد , فيلم عنوانه قصير : أقتل او تقتل ! لهذا الغرض أتى ب Cash لهذا الحي المهجور , و للإستئناس أتى بمجموعة كبيرة من السفاحين و الجزارين هاجسهم الوحيد هو قتلك أولا ثم التفكير لاحقا . هؤلاء الأشخاص منهم من يضع أقنعة مخيفة , منهم من هو مسلح و من هم من هو مفتول العضلات أما المسكين Cash بجسمه الوهن , فعزائه الوحيد هو الحيلة و المساعدة اللتي يتلقاها عبر اللاسلكي من Starweither , فهذا المخبول لم يكن يهمه لا حياة Cash و لا حياة الجزارين . فقط يريد صنع شريط دموي لإشباع رغبات هواة العنف . لكن السؤال المطروح هو هل سيصل السيد Starweither لمآربه هذه ؟ أم أن هناك شخص سيوقفه عند حده ؟ تتسائل عزيزي القارئ أين اللاعب من كل هذه الأحداث , اللاعب هو Cash ! اللاعب هو أنت من سيواجه هؤلاء الصيادين القتلة !

    بعض الصور من داخل من لعبة 



    لتحميل لعبة اضغط على ايقونة لعبة 



    الكاتب : driss serghini

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل Gamez 4 Arab
    تصميم : Abdo Hegazy